فضائية الطريق

الجمعة, 20 أكتوبر 2017 16:57

التفاصيل الكاملة لاشتباكات الأمن مع عناصر إرهابية بالواحات

كتبه 
قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

داهمت قوات الأمن عصر اليوم بؤرة إجرامية بطريق الواحات، تم خلالها تبادل لإطلاق النيران بين قوات الشرطة وبين عناصر تلك البؤرة الإجرامية.


وأكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أنه تم استشهاد النقيب إسلام مشهورمن قطاع العمليات الخاصة، وعدد من رجال الأمن خلال المواجهات مع العناصر الإرهابية. ، وإصابة أخرين في الاشتباكات التي وقعت في طريق الواحات بالكيلو 135، مؤكدا إن ضابط شرطة برتبة مقدم أصيب، كما استشهد مجند إثر إصابته بطلق ناري من قبل عناصر تلك البؤرة الإجرامية، أثناء تواجده برفقة عميد شرطة آخر أصيب في الاشتباكات.
غلق الطريق
وأغلقت قوات الشرطة مداخل ومخارج مدينة الواحات، عقب وقوع الاشتباكات حتى تضيق الخناق على العناصر الإجرامية وحتى يمكنها القبض على باقي العناصر.

الأدلة الجنائية
وصل منذ قليل، عدد من قيادات مديرية أمن الجيزة إلى موقع اشتباكات طريق الواحات، وعدد من خبراء الأدلة الجنائية، لإجراء معاينة لموقع الحادث والتحفظ على فوراغ الطلقات.

نقل المصابين
وأكد المصدر الأمني بمديرية أمن الجيزة، إن سيارات الإسعاف نقلت مصابي الشرطة في اشتباكات طريق الواحات بالكيلو 135 إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، لإجراء الإسعافات اللازمة لهم، وتحفظت على جثمان المجند الذي استشهد داخل مشرحة المستشفى.

إقرأ 342 مرات

وسائط

شارك اليوم فى عمل الله و امتداد ملكوته