فضائية الطريق

انت فى الرئيسية اخر الاخبار فيديو|سلطان: أملك أدلة كثيرة لإدانة النائب العام
الأربعاء, 07 نوفمبر 2012 04:53

فيديو|سلطان: أملك أدلة كثيرة لإدانة النائب العام

كتبه 
قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

أكد عصام سلطان، عضو اللجنة التأسيسية لوضع الدستور ونائب رئيس حزب الوسط، أن النائب العام يعتقد أنه فوق القانون، مشيرًا إلى أنه لا يجوز أن يكون رمزًا من رموز القضاء في مصر، وقضاة مصر لا يمكن أن يمثلهم عبد المجيد محمود.

وقال سلطان في حوار مع برنامج "محطة مصر" على قناة "مصر 25"، يجب محاسبة النائب العام على ماضيه وعلى قضايا الفساد التي لم يحقق فيها قبل الثورة أو بعدها، ولابد من جرد كل القضايا التي لم يحقق فيها.
وأضاف، من يدافع عن النائب العام هم أصحاب المصالح مع النظام القديم، وتهديد النائب العام للمهندس عبد المنعم الصاوي هو بسبب جدية البلاغ المقدم ضد المستشار عبد المجيد محمود للمجلس الأعلى للقضاء ووزير العدل؛ لأنه يمتلك أدلة وبراهين على تجاهل النائب العام لقضايا حقيقية لقتل المتظاهرين وفساد رجال النظام السابق، لذالك كان التهديد مباشرا من النائب العام.
وأوضح سلطان، أن النائب العام كان يقود عملية تقديم بلاغات ضد كل من يريد تطهير القضاء، وعنده مستند جاهز للبلاغ يتم إرسالها للقضاء ضد كل من يتكلم عن الفساد داخل النيابة والقضاة وأنا أملك نسخة من البلاغات التي يرسلها النائب العام لقضاة معينين لكي يوقعوا عليها ويرسلوها له لكي يهدد بها كل من يفكر في المطالبة بتطهير القضاء أو أقالته.

وأكد سلطان ان النائب العام يحمي شفيق بإحالة أي بلاغ خاص به لمستشار شفيق للشئون القانونية الذي يعمل بالنيابة وكذالك عكاشة الذي شتم القضاء تم حمايته بتدخل مباشر من النائب العام في كل قضايا السب والقذف ضد القضاة وضد الرئيس مرسي ولذالك هو ياخذ فيها برائة.

Dim lights Embed Embed this video on your site

Dim lights Embed Embed this video on your site

إقرأ 805 مرات

وسائط

شارك اليوم فى عمل الله و امتداد ملكوته