https://www.atvsat.com/templates/atvred

فضائية الطريق

انت فى الرئيسية اخر الاخبار أخبار الطريق حرب تصريحات بين عائلتي "ناصر" و"السادات"
السبت, 25 يوليو 2015 07:08

حرب تصريحات بين عائلتي "ناصر" و"السادات"

قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

السبت 25-07-2015| 05:17ص

watermark عبد الحكيم عبد الناصر والدكتور عفت السادات

 

بعد أن غابت جماعة الإخوان الإرهابية عن المشهد السياسي المصري، وهى الجماعة الأشد كرهًا للحقبة الناصرية، لم تخلو ذكرى ثورة ٢٣ يوليو من التجاذبات والمشادات السياسية بين الأحزاب والقوى السياسية المختلفة، وجاءت الآراء متباينة حول وضع الدولة، بعد قيام ثورة ٢٣ يوليو عام ١٩٥٢.
فيما اشتعلت حرب التصريحات بين عبد الحكيم، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وعائلة الرئيس الراحل أنور السادات، بعد هجوم الأول على سياسات «السادات» إبان تولي الحكم فى مصر.
وقال عبد الحكيم عبد الناصر: إن الرئيس أنور السادات انقلب على ثورة ٢٣ يوليو، وحطم جميع إنجازاتها، بسبب سياسة الانفتاح التي اتبعها، وفتح الباب لصندوق النقد الدولي، بالإضافة إلى أنه تعمد القضاء على القطاع العام، بدلًا من تطويره وأهمله بحجة الاستثمارات، الأمر الذي فتح الطريق إلى الخصخصة التى دمرت القطاع العام.
فيما شن الدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي، هجومًا ضاريًا على عبد الحكيم عبد الناصر، عقب تصريحاته، التي اتهم فيها السادات بأنه حطم إنجازات الثورة وانقلب عليها، قائلًا: «هي فين إنجازات ثورة يوليو أصلًا، علشان نعرف الرئيس السادات حطم إيه، الرئيس السادات دمر إيه بالضبط؟».
إقرأ 1162 مرات

وسائط

شارك اليوم فى عمل الله و امتداد ملكوته