فضائية الطريق

انت فى الرئيسية اخر الاخبار أخبار الطريق دعوات للتظاهر إلكترونيًا لمطالبة السيسي برفع الظلم عن مريم
الأربعاء, 05 أغسطس 2015 10:23

دعوات للتظاهر إلكترونيًا لمطالبة السيسي برفع الظلم عن مريم

قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

دعت صفحة "دموع مريم" على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لما أسمته "مظاهرة إليكترونية" اليوم الأربعاء للمطالبة بحق "مريم ملاك" صاحبة أشهر "صفر" في الثانوية العامة.

 

وأكدت الصفحة أن الطالبة أُهدر حقها بعدما تم تزوير أوراق إجابتها، وبسبب تعنت وزارة التربية والتعليم في رفع الظلم الواقع عليها.

 

ودعت"دموع مريم" إلى كتابة رسائل وتعليقات على صفحة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أمل أن يتدخل بنفسه لرفع الظلم عنها ومحاسبة المسئول.

 

وجاء نص الرسالة الموجهة للرئيس كالتالي:

 

(السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية. تحية طيبة لفخامتكم.. "مريم ملاك ذكري تادرس"، طالبة مصرية، بذلت كل ما في وسعها سعيًا للنجاح، وتفوقها لا يمكن أن يكون محل شَك، وهى تتعرض لظلم وتعنُت واضح من جانب وزارة التربية والتعليم للتغطية على جريمة التزوير التي باتت تُهدد مُستقبل فتاة في عمر الزهور لا حول لها ولا قوة، وتهدد معه سمعة التعليم في عهدكم.. فنرجو من سيادتكم التدخل فوراً لإقرار العَدل ورفع الظلم ومحاسبة المسئولين عن تلك الجريمة. والله يوفقك لما فيه خير بلادنا ورفعة وطننا الغالي مصر).

 

من جهته اعتبر الباحث في الشأن القبطي "شريف رمزي" أنه لو لم تكن دموع مريم سببًا للتعاطف مع قضيتها والمطالبة بحقها، فمن الضروري أن يكون الانحياز للحق نفسه، والرغبة في تحقيق العدل السبب الأهم لدعمها.

 

إقرأ 1026 مرات

وسائط

شارك اليوم فى عمل الله و امتداد ملكوته