فضائية الطريق

انت فى الرئيسية اخر الاخبار أخبار الطريق نقل "الطالبة مريم" إلى مستشفى المنيا الجامعي لسوء حالتها الصحية
الأربعاء, 12 أغسطس 2015 11:48

نقل "الطالبة مريم" إلى مستشفى المنيا الجامعي لسوء حالتها الصحية مميز

قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)
نقل "الطالبة مريم" إلى مستشفى المنيا الجامعي لسوء حالتها الصحية
الطالبة مريم
الطالبة مريم
قال الدكتور باسم ملاك، شقيق الطالبة مريم، التي حصلت على "صفر بالمئة" بالثانوية العامة، إنه "تم نقل مريم إلى مستشفى المنيا الجامعي لسوء حالتها الصحية"، وتابع: "قمنا بإجراء عدت إشاعات وتحاليل لها؛ للاطمئنان على صحتها بوجه عام". 

وأضاف في تصريح خاص لـ/إم سي إن/، أن "حالتها الصحية سيئة للغاية؛ نتيجة الأحداث الأخيرة، وما تتعرض له من ضغوط نفسية وعصبية". 

وأشار إلى أن "آخر مرة تم استكتاب مريم في أبحاث التزيف والتزوير بأسيوط كان يوم الإثنين الماضي"، وقال: "توجه اليوم شقيقى مينا إلى النيابة بأسيوط؛ لمعرفة آخر تطورات القضية، وأسباب تأخر صدور التقرير حتى الآن". 

فيما أكَّدت الناشطة الحقوقية الدكتورة "إيفا شنودة"، إحدى مؤسسي "حركة تمرد"، في تصريحات خاصة للوكالة، أن "واقعة مريم لا يمكن أن يقتصر الاتهام فيها على كنترول أسيوط فقط، إنما المتهم الأول والأساسي (المَدرسة) التي أدت مريم بها اختباراتها؛ فلماذا لم تستدعِ سلطات التحقيق مراقب الدور، ورئيس اللجنة؛ للتحقيق معهم، خاصة أنهم أحد العناصر الأساسية التي تتحكم في كراسة إجابة الطالبة، منذ تركها مع نهاية الوقت، وحتى وصولها إلى الكنترول الرئيسي بأسيوط". 

وأشارت الناشطة القبطية، إلى أن "تدشين مظاهرة إليكترونية على الفيس بوك؛ للمطالبة بسرعة التدخل لحل مشكلة مريم ليس كافيا، إنما لابد من دعمها بشكل أكبر، خاصة وأن وسائل الإعلام الحكومية بدأت في شن حملة إعلامية شرسة ضد الطالبة؛ ما يؤكد أن ذلك تمهيد للرأي العام لقبول قرار صحة كراسات مريم؛ بهدف إغلاق القضية تماما، وحماية عدد من المسؤولين الكبار الذين يمكن أن يكونوا متورطين في الواقعة".
إقرأ 1057 مرات

وسائط

شارك اليوم فى عمل الله و امتداد ملكوته