فضائية الطريق

السبت, 09 فبراير 2013 12:56

نعرف على رجيم المياه

كتبه 
قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)
نعرف على رجيم المياه
2013-02-09 14:41:21
نعرف على رجيم المياه

رجيم المياه.. هو من اشهر اساليب إنقاص الوزن المستخدمة عالميا وذلك لما فى الماء من طريقة سحرية للوصول الى وزن مثالى قى وقت قياسى ناهيك عن فوائد الماء المعروفة من حرق دهون و طرد السّموم من الجسم والمحافظة على وظائف الكبد و تطهير القولون كما يُساعد الماء في التخلّص من السّموم التي تكون قد تراكمت في الجسم بسبب العادات الغذائيّة غير الصحيّة. دكتورة ايمان كامل –استشارى التغذية وعلاج السمن – تقدم لنا جدول يتضح فيه نظام رجيم المياه :
اليوم الاول : اشرب حوالى 8 أكواب من الماء المثلّج، إلى جانب عصير التفّاح إذا كنت من محبيه و يُمكنك أيضاً تناول التفّاح الطازج وذلك لأنّه يتكوّن من حمض الماليك الذي يُخفّف من السّموم ويمنع انسداد الكبد.

اليوم الثانى : اشرب كوبين إضافيين من الماء , يعنى المحصلة ستكون 10 اكواب ماء فى اليوم لطرد السّموم من الكبد. وإن كان لديك رغبة شديدة في السكّر يُمكنكِ أن تستهلكي بعض الخضراوات خصوصاً الجزرلأنّه يوفّر لك السكّر الذي تحتاجينه ويجعلك تشعرين بالنشاط في الوقت نفسه ومن الافضل أن تُستهلك الخُضَر النيئة بدلاً من تلك المطبوخة للمحافظة على قيمتها الغذائيّة.

اليوم الثالث : فى هذا اليوم يُمكنك أن تشرب 8 أكواب من الماء، على الرّغم من أنّه يُمكنك استهلاك أكثر إذا لزم الأمر. يُمكنكِ كذلك تناول كميّة غير محدودة من الفواكه والخُضَر. ويُمكن طهو الخُضَر على البخار من دون ملح.

اليوم الرابع : أول حاجة تعملها فى اليوم الرابع هو الوقوف على الميزان حتما ستجد أنّك خسرت كيلوغرامين من وزنك على الأقلّ فخسارة الوزن بسرعة تعتمد على كيفيّة اتّباعك لخطّة الرجيم
وفي هذا اليوم، اشرب 8 أكواب من الماء، بالإضافة إلى الحليب والموز فقط.

اليوم الخامس : ينبغي زيادة كميّة المياه اليوم عن طريق شرب ما لا يقلّ عن 10 أكواب من الماء. بالإضافة إلى  نماول حبات الطماطم فمن الافضل  أن تأكل ما لا يقلّ عن ست حبّات من الطماطم اليوم.  





إقرأ 1356 مرات

وسائط

شارك اليوم فى عمل الله و امتداد ملكوته